heading

message

IGA About Us

السيد رامي قزي

قائد العمل الحديث - فريق نجاح العملاء | مايكروسوفت الشرق الأوسط

يشغل السيد رامي قزي منصب الرئيس الإقليمي لنجاح العملاء في قسم حلول العمل الحديث في الشرق الأوسط لدى مايكروسوفت، حيث يتولى مسؤولية تحفيز تبني واستخدام حلول العمل الحديث وضمان استفادة العملاء من استثماراتهم في تقنيات مايكروسوفت. وهو يقود فريقًا من المهندسين والمصممين ومديري نجاح العملاء في ستة بلدان.

انضم السيد قزي إلى مايكروسوفت في العام 2013، وعلى مدار العشر سنوات الماضية شغل عدة مناصب في مختلف المناطق الجغرافيّة، بما في ذلك رئيس قناة المؤسسات في قطر، ورئيس مجموعة الأعمال في قسم حلول العمل الحديث والأمن في الشرق الأوسط، ورئيس الاستراتيجية في مبادرة (Microsoft 4Afrika)، وشغل مؤخرًا منصب مدير مبيعات في الشرق الأوسط. وقبل انضمامه إلى مايكروسوفت، شغل السيد قزي منصب مستشار أول في بوز أند كومباني، وهي مؤسسة عالميّة للاستشارات الإداريّة، حيث عمل مع عملاء من القطاعين العام والخاص في منطقة الشرق الأوسط. كما عمل في الخدمات المصرفيّة الاستثماريّة في باريس في مجال مبيعات المشتقات الماليّة.

يحمل السيد قزي درجة ماجستير إدارة الأعمال من معهد إنسياد للدراسات العليا في إدارة الأعمال، ودرجة الماجستير من كلية لندن للاقتصاد، ودرجة البكالوريوس من الجامعة الأمريكيّة في بيروت.

السيد رامي قزي